الدفاع والامنالرئيسية

بعثة الاتحاد الأفريقي في الصومال تبدأ بناء مركز شرطة جديد في كيسمايو

بدأ بناء مركز شرطة جديد في ميناء كيسمايو ، في ولاية جوبالاند ، والذي من المتوقع أن يوفر لضباط قوة الشرطة الصومالية (SPF) مساحة مكتبية واسعة وقدرة تشغيلية إضافية لتعزيز الأمن داخل الميناء. منطقة.   

بدعم من بعثة الاتحاد الأفريقي في الصومال (أميصوم)، تم تدشين البناء يوم الاثنين 16 تشرين أغسطس 2021 في حفل وضع حجر الأساس برئاسة نائب رئيس الشرطة أميسوم الإصلاحات إعادة هيكلة ومنسق التنمية، قائد الشرطة (SSP) اليكس Ndili، و حضره وزير الأمن جوبالاند يوسف حسين دومال.  

انضم الوزير دومال إلى SSP Ndili لتفقد الموقع ، ووضع اللبنة الأولى وتسليم موقع البناء للمقاولين.  

في هذه المناسبة ، أطلقت SSP Ndili أيضًا حفر بئر ماء وتركيب الألواح الشمسية في مركز شرطة Dalhiska ، أيضًا في كيسمايو ، كجزء من تفويض شرطة AMISOM لبناء قدرات SPF.  

, بعثة الاتحاد الأفريقي في الصومال تبدأ بناء مركز شرطة جديد في كيسمايو

ودعا SSP Ndili SPF للعمل في تعاون وثيق مع شرطة AMISOM لضمان إكمال المشاريع بسلاسة.   

وقال وزير الأمن في جوبالاند ، دومال ، إن المشاريع التي تم إطلاقها حديثًا ستكون ذات فائدة كبيرة لعمل الشرطة في جوبالاند ، ودعا المقاولين الذين ينفذون العمل إلى السعي لتحقيق التميز. 

“نطلب من المقاولين المكلفين بتنفيذ المشاريع استخدام مواد ومعايير عالية الجودة ، كما نطلب من قيادة شرطة جوبالاند فحص المشاريع بانتظام حتى تكون في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. قال الوزير دومال: “نشكر بعثة الاتحاد الأفريقي في الصومال على هذه المشاريع ، ونأمل أن تستفيد منها شرطة جوبالاند بشكل جيد”.  

, بعثة الاتحاد الأفريقي في الصومال تبدأ بناء مركز شرطة جديد في كيسمايو

على مر السنين ، قامت شرطة بعثة الاتحاد الأفريقي في الصومال ببناء عدد من مراكز الشرطة في جميع أنحاء الصومال ، وتأثيثها والتبرع بمعدات مكتبية بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر ، كجزء من تفويضها لبناء قدرات قوة الشرطة الصومالية. المشاريع الثلاثة التي تم إطلاقها يوم الاثنين في كيسمايو هي استمرار لهذه المبادرة. 

, بعثة الاتحاد الأفريقي في الصومال تبدأ بناء مركز شرطة جديد في كيسمايو
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق