الصومال اليوم

رئيس مجلس الشعب يلتقي السفير السعودي وسفراء المجتمع الدولي لدى الصومال

استقبل رئيس مجلس الشعب للبرلمان الفيدرالي، شيخ آدم محمد نور ( مدوبي)، الأحد، سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية الصومال الفيدرالية أحمد بن محمد المولد.
وجرى خلال اللقاء – الذي عقد في مقر رئاسة مجلس الشعب في القصر الرئاسي في مقديشو – استعراض العلاقات الثنائية بين جمهورية الصومال الفيدرالية، والمملكة العربية السعودية ، وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.
وقدّم رئيس مجلس الشعب الفيدرالي، الشكر والتقدير إلى المملكة العربية السعودية على جهودها في دعم الشعب في مختلف المجالات الانسانية والإغاثية والتنموية.
من جانبه، هنأ سفير المملكة العربية السعودية سعادة أحمد بن محمد المولد، رئيس مجلس الشعب، على توليه منصب رئيس مجلس النواب الفيدرالي ، متمنيا له التوفيق، كما أكد مواصلة بلاده تقديم الدعم إلى الصومال في كافة المجالات.
وحضر الاجتماع، النائبة الأول لرئيس مجلس الشعب الفيدرالي، السيدة سعدية ياسين حاجي سمتر.

إلى ذلك استقبل رئيس مجلس الشعب شيخ آدم محمد نور، القائم بأعمال سفارة النرويج لدى البلاد، سعادة هاكون سفاني، ومساعد الخارجية النرويجية للصومال السيدة هيدي إلبورغي جوهانسي.
وجرى خلال اللقاء – الذي عقد في مقر رئاسة مجلس الشعب في القصر الرئاسي في مقديشو – استعراض العلاقات الثنائية بين جمهورية الصومال الفيدرالية، ودولة النروويج ، وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات لما فيه مصلحة البلدين والشعبينالصديقين.
وقدّم رئيس مجلس الشعب الفيدرالي، الشكر والتقدير إلى دولة النرويج على جهودها في دعم الشعب في مختلف المجالات الانسانية والإغاثية والتنموية.
من جانبها ، هنأ المسؤولان النرويجيان ، رئيس مجلس الشعب، على توليه منصب رئيس مجلس النواب الفيدرالي ، متمنيا له التوفيق، كما أكد مواصلة بلادههم تقديم الدعم إلى الصومال في المجالات المختلفة.

Exit mobile version