الصومال اليوم

الصومال تعزي مصر في ضحايا حادث أسوان “صور”

أعرب سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، الياس شيخ عمر، اليوم الأربعاء، عن خالص التعازي والمواساة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وحكومة وشعب ⁧‫مصر‬⁩ في ضحايا حادث أسوان الذي أودى بحياة عدد من المصريين والأجانب وجُرح آخرون نتيجة اصطدام حافلة سياحية وسيارة نقل.
وعبر السفير الصومالي في بيان له، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة لأسر الضحايا سائلًا المولى عز وجل أن يُسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل، وان يحفظ مصر من كل سوء.


وشهدت مصر اليوم الاربعاء حادث مأساوي خلف وفاة عشرة أشخاص وإصابة 14 آخرون بينهم 4 فرنسيين وبلجيكي، في حادث تصادم بطريق أسوان أبو سمبل.
من جانبه، أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أنه يتابع الحادث عن كثب.
وقال في تغريدة على حسابه على مواقع التواصل، إنه وجه الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والمتابعة المستمرة، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لمصابي الحادث الأليم.
وتابع الرئيس المصري أنه وجه بتقديم كافة أوجه الدعم لأسر الضحايا والمصابين.
الجدير بالذكر أن الحادث المروري بطريق أبو سمبل قد أودى بحياة 10 أشخاص منهم 4 سائحين فرنسيين، وواحد بلجيكي، بالإضافة إلى 5 مصريين، وذلك نتيجة اصطدام الأتوبيس السياحي رقم (ع ن ج 673) المتجه إلى مدينة السياحية، وسيارة ربع نقل المتجهة إلى مدينة أسوان، وذلك عند الكيلو 43 من ناحية كمين أبو سمبل”.

Exit mobile version