الاقتصاد الصوماليالرئيسيةالصومال اليوم

شركة اتصالات في الصومال تحصل على إحدى جوائز (جلوبل موبايل) الدولية

 فازت شركة الاتصالات العملاقة في الصومال (هرمود)، بجائزة (2022 Global Mobile) في مدينة برشلونة، وهي واحدة من أكبر الجوائز الدولية التي تم تقديمها للشركة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد محمود يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة هرمود، إن أسرة الشركة سعيدة بتلقيها هذه الجائزة المرموقة تقديرًا لخدماتها التي أعادت الحياة إلى القطاع الاقتصادي في البلاد.

وأضاف يوسف: “سعيد جدًا بتلقي جائزة (جلوبل موبايل) هذه، نيابة عن أسرة هرمود وكافة العاملين بها، ونحن دائمًا على استعداد لمساعدة الأشخاص الذين هم بأمس الحاجة إلى دعمنا”.

وقد تم الإعلان عن حصول الشركة على جائزة (جلوبل موبايل) لهذا العام نظير ابتكارها لأفضل نظام دعم مخصص للهاتف المحمول في حالات الطوارئ أو الحالات الإنسانية في الصومال.

وشارك فريق من الشركة في الحدث الذي شهد حضور 61 ألف شخص، تجمعوا شخصيًا من جميع أنحاء العالم لمناقشة ابتكارات الأجهزة المحمولة ومستقبل (الميتافيرس) وتحويل الصناعات الرأسية.

وتعد هذه الجائزة هي الأحدث في رصيد شركة هرمود للاتصالات، وقد تم تكريمها على الدور الذي لعبته في تنمية البلاد، ورفع المسؤولية الاجتماعية للشركات المحلية.

وقام الذراع الخيري للشركة بالتبرع خلال العام الماضي، بأول محطة أكسجين عامة تم تركيبها في مستشفى بنادير لمكافحة جائحة كوفيد-19، في وقت كانت البلاد تعاني فيه من نقص حاد في إسطوانات الأكسجين.

وتأسست شركة هرمود في عام 2002، وهي شركة رائدة في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية بالصومال، حيث تعد شريانًا مهمًا للحياة الاقتصادية في الصومال.

وتشمل عمليات الشركة الموسعة الاتصالات والأموال المنقولة (EVC-Plus) والإنترنت، وغيرها من القطاعات التي تقدم خدمات فعالة وموثوقة ومنخفضة التكلفة تتناسب مع الإمكانيات المادية للمواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق