الرئيسيةالمجتمع الصومالي

الصومال.. فريق مقديشو سيتي ينهي استعداداته الأخيرة قبل التوجه إلى جيبوتي للمشاركة في دوري الأبطال

واصل فريق مقديشو سيتي وصيف الدوري الصومالي استعداداته لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام منتصف الشهر الجاري، وقد أنهى الفريق استعداداته الأخيرة على أرضية إستاد المهندس “يريسو” بحضور نجوم الفريق، قبل السفر إلى الأراضي الجيبوتية لملاقاة فريق (أي بي أر) الرواندي. 

وقد شارك فريق مقديشو سيتي سابقًا بالعديد من المناسبات في جيبوتي، ما يمنحهم أفضلية في المواجهة، بالإضافة إلى تواجد العديد من الجماهير الرياضية الصومالية التي ستحضر لدعم الفريق. 

وسيشارك الفريق في البطولة الخارجية الثالثة له، بعد نجاحه في تقديم مستوى مرضي في المشاركة الأخيرة، كما سيلعب مواجهتي الذهاب والإياب في جيبوتي. 

تجديد الدماء قبل الموقعة 

وقد ضمت بعثة الفريق وجوهًا جديدة لم يسبق لها المشاركة مع الفريق؛ منهم النجم عيسى عبد الله والذي ذكر صعوبة التدرب في ظل الأجواء المناخية القاسية التي تعيشها العاصمة مقديشو هذه الأيام، وأضاف بأنهم رغم ذلك يلتزمون بحصصهم التدريبية بفاعلية عالية، وأشاد بالانسجام في الفريق بين النجوم السابقين والحاليين. 

وأعرب النجم حسن محمد آدم “سانتوس” عن استعداد الفريق لخوض المواجهة، مشيدًا بجهود زملائه اللاعبين خلال الفترة الماضية، كما أشار إلى خروج الفريق بنتيجة إيجابية من المواجهة الخارجية الأخيرة، رغم خوضها خارج الديار في النيجر، وذكر بأن الفريق سيكون حاضرًا ومستعدًا بغض النظر عن الموقع الذي ستقام فيه المباراة. 

وأضاف بأنهم سيعملون على تشريف الرياضة الصومالية وتتويج المنجزات التي تحققت للأندية الرياضية بالوصول إلى مراحل متقدمة من البطولة. 

كما دعا إدارة الفريق وجمهوره بالتكاتف ودعم الفريق، وقال بأنهم سيواصلون تحقيق المستويات الإيجابية لإرضاء الجماهير. 

وذكر مهاجم الفريق فيصل حاشي بأن الفريق يحمل على عاتقه مسؤولية كبرى بإسعاد الجماهير بعد الفشل في تحقيق الدوري هذا العام، وقال إنه على الرغم من فوز فريق (أي بي أر) للدوري الرواندي؛ إلا أن فريق مقديشو سيتي لديه الإمكانيات للتغلب عليهم، ووعد الجماهير بالعودة بنتائج إيجابية من الأراضي الجيبوتية. 

وقد تعاقد الفريق مع مجموعة من الأسماء الشابة لتمثيله في البطولة القارية، وتشمل الأسماء لاعبين من فريق “غاديدكا”، ولاعبين من “ديكداها”، بالإضافة إلى لاعب محترف من الدوري الأوغندي، وسيغادر اللاعبون الجدد مع الفريق إلى جيبوتي قريبا. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق