الصومال اليوم

احتجاز أسرة إيرانية مكونة من 9 أفراد في الهند لسرقة رجل صومالي

تعرضت أسرة إيرانية مكونة من 9 أفراد للاحتجاز على خلفية سرقة رجل صومالي في مدينة تشيناي الهندية. 

وكان الضحية علي أحمد محمد (61) صومالي الجنسية، موجوداً بالمدينة لتلقي علاج لعيون. وقع الحادث في وضح النهار يوم الثلاثاء (13 يوليو) عندما كان مع صديقه عبد العيد يستقلان سيارة أجرة من نزلهما على طريق كريمس. 

عندما وصلوا إلى طريق المدرسة النموذجية ، أوقفت سيارة سوداء قادمة من الاتجاه المعاكس سيارة محمد حوالي الساعة 2:30 مساءً. زُعم أن ثلاثة رجال نزلوا من السيارة قالوا للضحايا إنهم “شرطة مركزية” وأنهم تلقوا معلومات تفيد بأنه تم تهريب “الجنجة” في السيارة. 

عندما حاول الضحية التوضيح ، انتزع الثلاثي محفظته وسحبوا 3800 دولار أمريكي دون لمس العملة الهندية وسارعوا على الفور في السيارة. 

بناءً على شكوى الضحية، سجلت شرطة Thousand Lights قضية وبدأت في مطاردة العصابة بمساعدة لقطات CCTV. قام فريق خاص بقيادة Nungambakkam مساعد المفوض رافي Abiraam بتعقب المشتبه بهم إلى نزل في كوفالام. 

ومع ذلك ، كان هناك ستة رجال وثلاث نساء وثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 2 و 8 و 9 سنوات في النزل. تم تأمينهم جميعًا وكشف التحقيق أن العصابة تعمل كعائلة وانتقلت إلى تشيناي قبل شهر من دلهي لتنغمس في عمليات السطو. قال مسؤول: “تم القبض على العصابة بالفعل في بنغالورو مرة واحدة لارتكاب جريمة مماثلة”. 
 
تم التعرف على المتهمين وهم صابر علي (35) ، سيافاش دينارفاند (26) ، رستم سيدي (28) ، بهروز علي (35) ، بوروش علي بانا (56) وبنيامين (19) وثلاث نساء أخريات من أصل إيراني. قالت الشرطة إن الأسرة استقرت في دلهي قبل عقد من الزمان على الأقل ، على الرغم من ادعائهم أنهم انتقلوا إلى العاصمة الوطنية في عام 2019. 

Exit mobile version